New Step by Step Map For البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



الرئيسية » منصتنا » الموارد البشرية » نظام تتبع مقدمي الطلبات/ التوظيف

تُعلن المجموعة عن فتح باب التسجيل لبرنامج الخريجين بشكل سنوي منذ العام ۲۰۱۱م (الدفعة الأولى).وّيعتمد عدد الشواغر على عدة من العوامل والتي بعضها ما هو متعلق بمشاريع المجموعة الفعالة، حيث ُجرت العادة على أن يتم إعلان العدد النهائي في فترة لاحقة لتاريخ الإعلان للتقدم للبرنامج.

مع انتقال البحث عن الوظائف إلى الإنترنت، يحتاج مديرو التوظيف إلى أدوات يمكنها التعامل مع أعداد ضخمة من السير الذاتية والمتقدمين للوظائف، وهو ما أدى إلى ظهور أنواع متعددة من برامج التوظيف تساعد المنشآت في المراحل المختلفة لعملية التوظيف والبحث عن المواهب.

أعثر على أفضل الكلمات الرئيسية التي تمكنك من العثور على أفضل المواهب والكفاءات التي تحتاج إليها شركتك.

وعلى مدى عام، يحضر المشاركون في البرنامج جلسات حوارية ويتعرفون على المزيد من المعلومات من خبراء أوكيو، ويتلقون التدريب والتوجيه، ويخضعون للتقييم قبل التخرج وتعيينهم كموظفين.

البريد السعودي سبل يعلن عن بدء التسجيل في برنامج إتمام للتدريب التعاوني

أرامكو تبدأ في إنشاء “ملعب أرامكو” الجديد بالتعاون مع مجموعة “روشن”

ورد في إعلان التوظيف بالبرنامج المنشور بتاريخ ١٦/٧/٢٠٢٠ السماح لخريجي أعوام ٢٠١٧و ٢٠١٨و ٢٠١٩و ٢٠٢٠ ً للتقدم للبرنامج، إيمانا من أوكيو بضرورة إعطاء الفرصة لأكبر شريحة من الخريجين للتنافس على هذا الوظائف وهو ما يفسر كذلك وصول عدد المتقدمين إلى ما يزيد على ١١ ألف متقدم.

أما من وقع عليهم الإختيار فهم من المتقدمين للإنضمام للدفعة العاشرة بموجب إعلان التوظيف سالف الذكر وليسوا من الدفعات السابقة للبرنامج. ولمزيد من الشفافية سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين فور انتهاء إجراءات التوظيف.

وأخيراً يمكننا أن نقول بأن برنامج التوظيف يمكن أي مؤسسة أياً كان حجمها من العثور على الموظف المناسب من بين مجموعة المواهب الضخمة في وقت أقل، الأمر الذي يمنح أي شركة عائد استثمار أفضل، ولكن يجب على صاحب العمل قبل تحديد برامج التوظيف من التفكير أولاً في حجم شركته والوظائف التي يرغب في تفاصيل إضافية إدارة تلك العملية فيها، فالتعرف على تلك العناصر سيمكن الشركات من العثور على البرنامج المناسب وبالمميزات المطلوبة بأقل تكلفة.

كيف يمكن للشركات استخدام برامج التوظيف والاستفادة منها؟

حيث تقوم الشركة بالأخذ بعين الإعتبار القائمة النهائية للمترشحين. وتُشير إحصائيات المجموعة إن عدد المتقدمين للوظائف سيتجاوز عدد الشواغر الوظيفة التي تم الإعلان عنها.

آخر تطورات الإدارة والعلوم والتكنولوجيا من مصادر موثوقة وحديثة.

من البحث إلى التقديم، يساعدكِ هذا التطبيق والموقع للعثور على الوظيفة المناسبة لك.

Report this wiki page